مذكرات امرأة حمقاء “1”

أيُّ سر تخبئه المرأة وترفض الإفصاح عنه ، مخبأ بين طياته رجل ،
وعلى الغالب لا تخبئه إلا عن “ذكر “

العنوان الأول المُرشّح /
كان يخصّ امرأة “عرجاء ” ،
لكنّي اكتشفت أن الحمق والعرج مترادفان ،
فكلاهما يحتاج لمتكأ على طول الخط ، أو بعد ممارسة مالا طاقة لنا به .!
وبعض العرج حُلّ بحذاء ،
وكذلك الحمق ، لاحلّ له إلا بحذاء يصيب في مقتل ، أو يوقظ من سبات .!

وكان الثاني “بقرة حمقاء ” ،
والذي لاتعرفه حينما قلت لك يوما أنني أؤمن أن “الحريم ” بقر ،
أنني كنت احترمك حدّ التقديس ، لذا لم أجرؤ على إخبارك بباقي قناعتي التي تمسّك ، وأخشى أن تخدشك ،
وهي أن الرجال “ثيران ” .!

واحتراما لقناعة لاتأتي منفردة تنازلت عن كون الأمر يختص بـ بقرة .!
وإن كان كذلك ..

هذه المذكرات تشبه مسلسلا “مكسيكيا ” ،
لأن أحكام القضاء فاصلة ، ولا علاقة لتخطيط البشر بها ،
كما أنني وقت كتابة هذه الأشياء كنت ومازلت انتظر الحلقة “الأخيرة ” .!

3 تعليقات to “مذكرات امرأة حمقاء “1””

  1. نجلاء حسين Says:

    أنقول خذوا الحكمة عن أفواه الحمقى؟ ^_^
    صبا….
    متابعة لكِ هنا … وهناك
    (F)

  2. بياض Says:

    ماعرف اش اقتبس
    (وكذلك الحمق ، لاحلّ له إلا بحذاء يصيب في مقتل ، أو يوقظ من سبات .!)🙂
    لكن حرام مو كل انثى بقره:/
    سنحت لي فرصه في ان اكون بقره وتراجعت بالله صفقي لي😀

  3. sebanajd Says:

    نجلاء /
    تسلمين ياأغلى نجلاء ،
    وأفضل نجلاء ممكن يقابلها الآدمي في حياته !

    بياض /
    أنتي لك أكبر صفقة ممكن إنها تطلع في هذي الحياة !
    بس ولو ماكنتِ ولم تكوني !
    اللي زيك مختلفة جدّا !

أضف تعليقاً

